Header ADS

تردد قناة بوكس موفيز Box Movies الجديد 2021

يحتوي هذا الموضوع على:

     تعد قناة Box Movies للأفلام الأجنبية من أنجح وأهم القنوات الأجنبية التي ظهرت مؤخرًا على النايل سات لأنها متخصصة في عرض الأفلام الأجنبية على مدار الساعة.

    كما تبث القناة أيضًا أفلامًا حصرية وأفلامًا عرضًا أوليًا مما يجعلها تحظى بشعبية على الإطلاق. في اليوم الذي زادت فيه التقييمات يومًا بعد يوم.

    لوحظ أن العديد من المشاهدين أرادوا مؤخرًا معرفة تردد قناة BoxMovies 2021 حتى يتمكنوا من ضبطه على مستقبل القناة لتتبع قناة العرض المستمرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

    والتي هو واحد منهم. الفيلم الأكثر شهرة المعروض على شاشة قناة الفيلم المعبأة هو فيلم أكشن يجذب عددًا كبيرًا من المتابعين من جميع الأعمار.

    تردد قناة بوكس موفيز Box Movies

    قناة بوكس موفيز على نايل سات

    تقوم قناة Box Movies بضبط تردد قناة BoxMovies لمتابعة أحدث وأقوى الأفلام الأجنبية وهي قناة مجانية ومفتوحة تستخدم تقنية SD الفريدة للبث خلال 24 ساعة وتتميز بفترات إعلان قصيرة نسبيًا. 

    هو منتظم قم بتشغيل سلسلة من الأفلام التي تجذب عددًا كبيرًا من المعجبين ، مثل عرض فيلم هاري بوتر الشهير ، وبالتالي ، سيكون الجمهور أكثر متعة في مشاهدة محتوى Box Movies الفريد.

    اقرأ ايضا: تردد قناة Beur Tv على القمر الصناعي نايل سات.

    ضبط تردد قناة BOX Movie

    • تردد القناة: 12562.
    • الاستقطاب: عمودي.
    • معدل الترميز: 27500.
    • القمر الصناعي: نايل سات.

    و لتنزيل القناة على الرسيفر اتبع خطوات سهلة ، في جهاز التحكم عن بعد ، حدد قائمة "القائمة" ، ثم انقر فوق "التركيب" ، ثم حدد "التركيب اليدوي" من القائمة الجانبية ، يمكنك اختيار البحث التلقائي عن القنوات ، وسيقوم جهاز استقبال القناة تلقائيًا بالبحث وإضافة جميع القنوات الجديدة.

    إذا اخترت التركيب يدويًا ، فتدخل تردد قناة BuckyMovies ، كما هو موضح في الجدول أعلاه ، وتأخذ في الاعتبار إدخال التردد الصحيح. بعد الانتهاء من الإدخال ، اضغط على "موافق" ، وسيقوم الجهاز بالبحث عن القنوات وإضافتها .

    واذا لديك اي استفسار اكتب لنا تعليق وسيقوم فريق عمل موقع صامولة دش بالرد على استفسارك بسرعة.


    مواضيع مهمه
    تردد القنوات, تردد قناة, ترددات القنوات, قنوات اكشن, قنوات ترفيه,

    اضف لنا تعليق

    اذا لديك اي استفسار يشرفنا الرد علي تعلقاتكم واستفساراتكم فى نطاق مواضيع موقعنا صامولة دش.

    أحدث أقدم