Header ADS

تردد قناة مكسبي Maksabi TV الجديد 2021

يحتوي هذا الموضوع على:

     بالنظر إلى المحتوى الممتاز على شاشة القناة ، وتردد بث قناة مكسبي الجديدة 2021 على النايل سات ، يبحث عنه آلاف المتابعين بأعداد كبيرة.

    سنطلق تردد البث لقناة مكسبي التلفزيونية الجديدة عام 2021 عبر القمر الصناعي نايل سات لتتمكن من متابعة جميع مباريات كأس العالم للأندية FIFA والتي ستبدأ في 4 فبراير 2021 حتى 11 فبراير ستستضيف قطر هذا الحدث المهم.

    سيقوم المسؤولون ببث جميع المباريات على قنواتهم مجانا للبحث عن قناة مكسبي التلفزيونية الجديدة.

    قناة مكسبي هي إحدى القنوات المحلية التي تقدم محتوى ترفيهيًا فريدًا ومتنوعًا للمشاهدين على مدار الساعة.وعلى الرغم من إنشاء القناة لفترة قصيرة (في عام 2020) ، إلا أنها يمكن أن تجذب مشاهدي ومتابعي المصريين. قناة ترفيهية زادت من وضوح متابعي قناة مكسبي الترفيهية.

    تردد قناة مكسبي Maksabi TV

    تردد قناة مكسبي

    يتم عرض قناة مكسبي علي نايل سات من خلال البيانات التالية:

    • تردد القناة: 11411
    • معدل الترميز: 27500
    • الاستقطاب: افقي

    ولمعرفة طريقة تنزيل تردد قناة على الرسيفر تابع قراءة هذا الموضوع.

    اقرأ ايضا: تردد قناة سوريا تي في.

    طريقة البحث عن قناة بالتردد

    عندما يريد المستخدم البحث عن قناة معينة على التلفزيون ، إذا كانت القناة غير موجودة في القائمة ، ويعلم مستخدم التلفزيون أن الأمور أبسط من ذلك ، ويمكنه البحث عن القناة ، فقد يتفاجأ بإرشاد نفسه و قم بتنزيله بسهولة لتوفير الوقت والطاقة والمال.

    استخدم الطريقة التالية: مستوى الصوت 0٪ ، يرجى الضغط على زر (menu) في جهاز التحكم عن بعد. ستظهر عدة قوائم أمام المستخدم ، ويجب تحديد قائمة التثبيت. سيظهر مربع صغير يطلب من المستخدم إدخال كلمة مرور تتكون من أربعة أصفار (0000).

     ستظهر قائمة جديدة ويجب عليك النقر فوق خيار (إعدادات الهوائي). ستظهر قائمة بالأوامر والخيارات ، ويمكن تطبيق كل أمر وخيار بمجرد الضغط على زر التحكم ، وبالنسبة لقناة التنزيل.

    يجب الضغط على الزر الأزرق. أدخل التردد الأفقي والعمودي في الموضع الصحيح ، ثم انقر فوق خيار (موافق) ، ثم انقر فوق خيار البحث. في غضون ثوانٍ قليلة ، يطابق الجهاز التردد مع الإشارة التي يمكن التقاطها وعرضها للمستخدم. 

    عندما يتمكن الجهاز من العثور عليه ، اضغط على الزر (حفظ) ، وستكون العملية ناجحة.

    مواضيع مهمه
    تردد القنوات, تردد قناة, ترددات القنوات, قنوات عامة,

    اضف لنا تعليق

    اذا لديك اي استفسار يشرفنا الرد علي تعلقاتكم واستفساراتكم فى نطاق مواضيع موقعنا صامولة دش.

    أحدث أقدم