Header ADS

تردد قنوات الجزيرة الاخبارية Al Jazeera Channel الجديد

يحتوي هذا الموضوع على:

     تردد قنوات الجزيرة الاخبارية الجديد Al Jazeera Channel على القمر الصناعي نايل سات فى الموقع المداري 7 غربا باخر تحديث بيانات التردد.

    قناة الجزيرة هي قناة إخبارية تلفزيونية حكومية تابعة لشبكة الجزيرة الإعلامية ، تأسست في الأول من تشرين الثاني (نوفمبر) 1996 ومقرها في الدوحة عاصمة قطر. في البداية كانت قناة فضائية للأخبار العربية والشؤون الجارية ، وسميت على اسم "الجزيرة" (الجزيرة) ، وقد تطورت الآن إلى شبكة إعلامية دولية بها العديد من الوسائط ، بما في ذلك الإنترنت والقنوات التلفزيونية في العديد من مناطق العالم. دراسة لغات متعددة.

    طموح الجزيرة هو نشر المعارضة ، الأمر الذي أثار الجدل في دول الخليج العربي والعديد من الدول العربية ، وقد جذبت المحطة أنظار العالم بعد هجوم 11 سبتمبر 2001 ، وكانت في ذلك الوقت القناة الوحيدة التي تغطي أفغانستان. الحرب تم بثه على الهواء مباشرة في مكتبة ، وعُرضت شرائط فيديو لأسامة بن لادن وقادة آخرين في القاعدة. وترجع القناة أيضا إلى وجودها في تونس ومصر وليبيا وسوريا واليمن.

    تردد قنوات الجزيرة الاخبارية Al Jazeera Channel


    قنوات الجزيرة الاخبارية علي نايل سات

    تنافس قناة الجزيرة القنوات الدولية الكبرى باللغتين العربية والإنجليزية ، بما في ذلك CNN و Fox News. في يونيو 2012 تم إنشاء باقة قنوات beIN Sport في فرنسا وهي مرتبطة بشبكة الجزيرة بقيادة البرنامج الرياضي ناصر الخليفي وتضم 10 قنوات وتصبح قناة رياضية فرنسية في غضون ثلاثة أشهر.

    بدأت قناة الجزيرة الأصلية في عام 1996 بسعر 150 مليون دولار أمريكي ، بتمويل من حمد بن خليفة الطائي من أمير قطر. بدأت القناة البث في 1 نوفمبر 1996. تزامن إنشاء قناة الجزيرة تقريبًا مع إغلاق القسم العربي من هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) (التي تأسست بالاشتراك مع المملكة العربية السعودية) في أبريل 1994 ، بعد عامين من إنشائها بناءً على طلب المملكة العربية السعودية للمراجعة. انضم العديد من العاملين في المحطة إلى قناة الجزيرة. الجزيرة الآن جزء من شبكة الجزيرة.

    لم يكن للجزيرة (الجزيرة) إعلانات تجارية في بداية تأسيسها ، ثم بدأت البث. كان هدف الجزيرة هو تحقيق الاكتفاء الذاتي من خلال الإعلان بحلول عام 2001 ، لكن الخطة فشلت لأن المعلنين السعوديين كانوا غير مستعدين لتوقيع عقود معها. وافق الأمير على الاستمرار في تقديم الدعم كل عام (وفقًا أرنود دي بورشغراف ، كان 30 مليون دولار في عام 2004). تشمل مصادر الدخل الرئيسية الأخرى الإعلانات ورسوم الاشتراك في الكابلات ومعاملات البث مع الشركات الأخرى ومبيعات أشرطة الفيديو. في عام 2000 ، شكلت الإعلانات 40٪ من عائدات محطة التلفزيون.

    اقرأ ايضا: تردد قناة DW الاخبارية علي نايل سات.

    ترددات قنوات الجزيرة الاخبارية Al Jazeera Channel

    حاليا ومن خلال البيانات التالية تستطيع الحصول علي اشارة قناة الجزيرة للاخبار على نايل سات علي جميع انواع اجهزة الاستقبال المختلفة:

    • تردد القناة: 10971
    • معدل الترميز: 27500
    • الاستقطاب: عمودي.
    • اسم القناة: Al Jazeera Channel.

    كذلك تعمل القناة على جميع انواع اجهزة الرسيفر لانها بصيغة SD المدعومة.

    وختاما كان هذا موضوعنا اليوم حول قناة الجزيرة للاخبار، واذا لديك اي استفسار اكتب لنا تعليق اسفل هذا الموضوع.

    المصادر: قناة الجزيرة ويكيبيديا.

    مواضيع مهمه
    تردد القنوات, تردد قناة, ترددات القنوات, قنوات اخبار,

    اضف لنا تعليق

    اذا لديك اي استفسار يشرفنا الرد علي تعلقاتكم واستفساراتكم فى نطاق مواضيع موقعنا صامولة دش.

    أحدث أقدم