Header ADS

تردد قناة صفا SAFA الاسلامية الجديد تحديث 2021

يحتوي هذا الموضوع على:

     تردد قناة صفا SAFA الاسلامية على نايل سات تحديث 2021، أعلنت الأخبار الرسمية عن تردد قناة صفا الفضائية الجديدة 2021 على النايل سات ، والتي انطلقت مطلع العام الجديد بعد إلغاء التردد السابق.

    وأكد المصدر أن تردد قناة صفا الفضائية الجديدة 2021 عبر النايل سات لا تستطيع استقبال الإشارات من خلال التردد القديم ؛ لأنها توقفت مؤخرًا.

    وذكرت قناة صفا التلفزيونية أن هذه محطة تلفزيونية إسلامية عامة شاملة تقدم دورات للمجتمع والأحاديث النبوية ، مشيرة إلى أن المحطة التلفزيونية تحاول أن تقود الجمهور إلى تبني موقف رقيق وبيان للحقيقة وصورة واضحة للإسلام.

    بالإضافة إلى التحقق من العلاقة الوثيقة بين الصحابة وأهل البيت وموقع الصحابة وعلاقة القرابة بين أهل السنة ، يمكن لقناة صفا الفضائية أن تعرض الحقائق الشرعية وترسيخ أساليب الاستدلال.

    ولفتت إلى أن برامج قناة صفا تتناسب مع وعي ومعرفة الجماهير من جميع أنحاء العالم ، لأنها حريصة على استضافة برنامج جديد كل شهر للتحدث إلى جميع المسلمين.

    تردد قناة صفا SAFA الاسلامية


    وأكدت قناة الصفا افضل القنوات الاسلامية علي نايل سات، أنها ستحاول عرض سير الأنبياء بالشكل المناسب لكافة فئات المجتمع ، والمحافظة على هوية المجتمع والسنة في كل مكان يعيشون فيه ويعيشون فيه.

    تردد قناة صفا الاسلامية

    يتم حاليا علي نايل سات 7 غرب بث اشارة قناة صفا على التردد التالي:

    • تردد القناة: 11843
    • معدل الترميز: 27500
    • الاستقطاب: افقي.

    واذا لديك اي استفسار اكتب لنا تعليق عبر موقع صامولة دش.

    اقرأ ايضا: تردد قناة أزهري الجديد.


    قناة صفا SAFA

    قناة صفا الفضائية على الرغم من وجود العديد من القنوات التلفزيونية الإسلامية على المسرح الفضائي ، إلا أن الميزة البارزة لقناة صفا الفضائية هي المحتوى التعليمي الديني الشامل الذي يمكن أن يدخل بسرعة إلى الجماهير العريضة في جميع الدول الإسلامية والعربية. أيضا مهم جدا. الهدف النبيل الذي يهدف إلى تحقيقه.

    تسعى القنوات دائمًا إلى تحقيق أهداف فريدة

    تحسين مستوى الإعلام والتعامل معه بمنظور إسلامي هادف ، مسؤول عن تثقيف المسلمين وتعريفهم بهويتهم الإسلامية ، وإبراز الحضارة والثقافة الإسلامية لدى الشعوب العربية والغربية.

    وأهم ما يميز القناة أنها تدعم دين الله وتستجيب للافتراء المتزايد في الآونة الأخيرة والعمل الخاطئ في المدارس الإسلامية والمدارس الأخرى.

    أنشروا الدعوة إلى دين الله بحسن النصح ، ودعوا المسلمين للعمل وفق كتاب الله وأحاديث الرسل الكرام ، والإصرار على الوحدة والتعاون لنشر الإسلام.

    حذروا المسلمين ، وخاصة الشباب ، من الوقوع في خضم الصراعات والاضطرابات التي تنتشر في المجتمع من حولهم ، واطلب منهم مواجهتها وتطبيق الشريعة الإسلامية في تعاملاتهم اليومية.

    اقرأ ايضا: تردد قناة مودة الاسلاميةالجديد.

    مواضيع مهمه
    تردد قناة, ترددات القنوات, قنوات اسلامية,

    اضف لنا تعليق

    اذا لديك اي استفسار يشرفنا الرد علي تعلقاتكم واستفساراتكم فى نطاق مواضيع موقعنا صامولة دش.

    أحدث أقدم