Header ADS

تنزيل تطبيق الترجمة الصوتية الفورية SayHi Translate

يحتوي هذا الموضوع على:

    إذا كنت ممن يواجه مشكلات وصعوبات اثناء التحدث مع أشخاص بلغة أجنبية بسبب ضعف اللغة لديك او عدم القدرة علي فهم اللكنة التى يتحدث بها الشخص الآخر، يمكنك الأن الإستغناء عن كل برامج و تطبيقات الترجمة القديمة التى تفرض عليك كتابة كل ما تريد ترجمتة مما يجعل الموقف أكثر إحراجاً وكذلك يستهلك الكثير من الوقت والمجهود لمجرد ترجمة جملة واحدة فقط ، مع تطور مجال صناعة التطبيقات و البرامج الخاصة بالهواتف أصبح بإمكانك الحصول علي برنامج ترجمة بالصوت مما يساعدك علي إجراء المحادثة مع أي شخص باى لغة بسهولة لتتمكن من النطق بما تريدة ليتم ترجمتة إلى اى لغة اخري وترجمتها وكذلك استخدام البرنامج في ترجمة أى لغة أخري إلى اللغة العربية او لغتك الام التى تختارها، كذلك يساعدك تطبيق الترجمة الصوتية الفورية Sayhi Translate من ترجمة نشرة الأخبار او البرامج التلفزيونية او الإذاعة او اي شئ يتحدث إلى أي لغة تختارها.

    بالطبع البرنامج يدعم اللغة العربية وتستطيع الترجمة من اللغة الإنجليزية و الألمانية و الفرنسية و الأسبانية و أى لغة في العالم إلى اللغه العربية بكل سهولة وكذلك نُطق كل شئ يتم ترجمته بشكل مسموع لتحصل علي محادثات مُترجمة بشكل سهل وسلس.

    تطبيق الترجمة الصوتية الفورية SayHi Translate هو أفضل تطبيق لكل المغتربين في جميع دول العالم نظراً لأنه يشمل العديد من المزايا الرائعة في مقدمتها دعمة للغة العربية وأنه مجاني تماماً وكذلك الحصول علي ترجمة دقيقة و صحيحة بشكل كبير جداً تستطيع من خلالها التحدث مع أي شخص بأى لغة في العالم بكل سهولة.




     


    معلومات عن تطبيق Sayhi Translate للترجمة الصوتية


    أطلقت شركة Amazone الأمريكية هذا التطبيق مجاناً ليكون واحد من افضل تطبيقات الترجمة الموجودة علي جميع متاجر التطبيقات الخاصه بالهواتف وهو متوفر بشكل مجاني مع وجود نسخة مدفوعه تحتوي علي عدد أكبر من المميزات.

    يعمل التطبيق علي إجراء ترجمة صوتية فورية من و إلى أي لغة في العالم مع تقديم الترجمة بشكل صوتي مسموع وكذلك نص مكتوب متجنباً العديد من الاخطاء و المشاكل التى تواجهها في معظم تطبيقات وبرامج الترجمة الأخرى.

    يدعم برنامج الترجمة الصوتية SayHi جميع لغات العالم لإحتوائة علي 101 لغة لدول العالم بالطبع مع وجود اللغة العربية وكذلك يدعم كل لغة باكثر من لهجة مختلفة ليتمكن التطبيق من فهم و ترجمة كل شئ يتم قولة بشكل دقيق وسليم.

    طريقة العمل علي التطبيق في غاية السهولة حيث انك فقط تضغط علي أيقونة المايكروفون الموجودة وتبدأ التحدث وبعد الإنتهاء يقوم التطبيق بمعالجة ما تم قولة بشكل دقيق وترجمته إلى أي لغة أخري و النطق به أيضاً ليجعل المحادثات بسيطة وسريعه وتستطيع التحكم في نوعية صوت الشخص المتحدث (رجل أو امرأة).

    نظراً لإختلاف اللكنة الخاصة بكل بلد حتي وإن كانو يتحدثون نفس اللغة ، ف يمكنك تحديد البلد بجانب اللغة للحصول علي أعلي درجة من الدقة و ترجمة صحيحة بشكل رائع.

    الحد الادني من متطلبات التشغيل للأندرويد


    يمكنك الإستمتاع بمزايا تطبيق المترجم الصوتي الفوري و تحميل SayHi Translate علي هاتفك الأندرويد إذا كان هاتفك يعمل علي نظام اندرويد 5.0 ويكون حجم التطبيق صغير نظراً لإنه بعد تحميل التطبيق تقوم بتحميل اللغات التى تستخدمها بعد ذلك بشكل منفصل من داخل التطبيق. مما يجعل التطبيق مناسب لجميع الأجهزة سواء حديثة او قديمة وحتي الأجهزة الضعيفه.

    الحد الأدني من متطلبات التشغيل للايفون


    إذا كنت من ممتلكي هواتف الأيفون و التابلت الـ Ipad ف يمكنك معرفة متطلبات التشغيل المطلوبة لنظام IOS الخاصة بالتطبيق طبقاً للتالى:

    يعمل التطبيق علي هواتف الأيفون بنظام تشغيل iOS 11 وكذلك ينطبق الأمر علي تابلت الأيباد و اجهزة الـ Ipod والحواسيب التى تعمل بنظام MAC. وكذلك يتوافر التطبيق علي متجر App Store بشكل مجاني وبحجم 57 MB.

    مزايا تطبيق الترجمة الفورية الصوتية SayHi Translate


    تمكن برنامج Say Hi من حصد ملايين التنزيلات علي المتاجر المختلفة و تصدر عرش تطبيقات الترجمة الفورية و أحتل الصدارة في تطبيقات الترجمة الصوتية وذلك لإحتوائة علي مزايا غير موجودة في أي تطبيق آخر ومنها:

    • التطبيق مجاني تماماً جميع الخصائص الأساسية التى تحتاجها موجودة بشكل مجاني تماماً ( ويوجد نسخة مدفوعه من التطبيق بمزايا احترافية أكثر يمكنك الاستغناء عنها ).
    • تم إصدار التطبيق ليكون علي قدر عالى من الدقة و الجودة في إجراء ومعالجة الترجمة بشكل صحيح وسريع.
    • استخدام التطبيق يعطي تجربة في غاية السهولة والروعه لإن واجهة البرنامج بسيطة جدا وسهله للتعامل لأي شخص ولأي عُمر.
    • يتم تطوير التطبيق بشكل مستمر وتحديثه واضافة العديد من المرادفات و الكلمات واللغات بشكل دوري.



    طريقة تغيير اللغة في التطبيق


    سوف تجد في لوحة الواجهة بالتطبيق علامة مايكروفين علي اليمين وعلي اليسار ، يمكنك الضغط علي السهم الموجود أسفل كل علامة منهم واختيار اللغة الاولي والثانية التى تريد الترجمة بينهم .

    كيف تقوم بتغيير نوع الصوت ( رجل / امرأة )؟


    يمكنك تحديد نوع الشخص المتحدث في نطق الترجمة داخل تطبيق SayHi Translate سواء ذكر او أنثي وذلك من خلال الدخول علي السهم الموجود أسفل علامة المايكروفون وأسفل المكان المخصص لإختيار اللغات سوف تجد تحديد نوع المتكلم ذكر او انثي.

    طريقة مشاركة المحادثة المترجمة


    يمكنك نسخ كل ما تمت ترجمتة اثناء استخدامك للتطبيق ومشاركتة في أياً من التطبيقات الأخري وذلك من خلال النقر المستمر لمدة 3 او 4 ثواني علي الجمله المراد نسخها او مشاركتها وسوف تظهر لك.

    حل مشكلة عدم القدرة علي الضغط علي علامة المايكروفون


    إذا واجهتك مشكلة ان الميكروفون في تطبيق الترجمة الصوتية الفورية SayHi Translate غير قابل للضغط عليه يكون ذلك بسبب مشكلة في صلاحيات التطبيق ولحل هذة المشكلة قم بالدخل إلى اعدادات الهاتف وبعد ذلك أدخل علي الخصوصية وقم بإختيار الميكروفون وقم بتفعيل اختيار ON بجانب تطبيق SayHi.

    تحميل تطبيق الترجمة الفورية الصوتية SayHi Translate


    يمكنك تنزيل برنامج SayHi Translate علي هاتفك سواء الاندرويد و الايفون من خلال المتجر الرسمي لكل نظام تشغيل المتواجد علي GooglePlay Store و كذلك App Store ألخاص بتطبيقات الـ iOS ولقد وفرنا لكم روابط التحميل المباشر من المتاجر التاليه:

    التحميل لمستخدمي الهواتف الأندرويد

    تحميل للاندرويد

    التحميل لمستخدمي الهواتف الأيفون و التى تعمل بنظام iOS 

    تحميل للايفون




    مواضيع مهمه

    اضف لنا تعليق

    اذا لديك اي استفسار يشرفنا الرد علي تعلقاتكم واستفساراتكم فى نطاق مواضيع موقعنا صامولة دش.

    أحدث أقدم