Header ADS

تردد قناة ميلودي افلام 2021 الجديد Melody Aflam

يحتوي هذا الموضوع على:

     تردد قناة ميلودي عام 2021 استقطبت قناة ميلودي فيلم المصرية جماهير من الوطن العربي كله ومن الشرق الأوسط بأسره من خلال بث القناة على القمر الصناعي نايل سات ، مما جعلها رائدة في مجال الأفلام والبرامج المنوعة والبرامج الثقافية لمدة 24 ساعة مجانية ومستمرة طوال فترة الأداء يمكن لإدارة القناة الحصول على تقييمات عالية وفي هذا المقال سوف نقدم لكم تردد قناة ميلودي افلام 2021 الجديد من خلال جهاز الدش الإلكتروني.

    ومؤخرا ، أعلنت إدارة القناة أنه بسبب الظروف الخاصة بالقناة تغير ترددها بشكل طفيف ، وتوقفت عن البث لفترة من الوقت أو حتى على فترات. في النجاح الكبير الذي حققته القناة بتقديم محتوى ممتاز يبحث عنه المشاهدون.

    تردد قناة ميلودي افلام

    قناة ميلودي افلام Melody Aflam

    قناة ميلودي هي قناة مصرية 100٪ مالكها أشرف مروان ولكن بعد وفاة نجله أصبح نجله جمال أشرف مروان رئيسًا للقناة وأصبح رئيسًا لمجلس الإدارة.

    منذ تأسيسها في عام 2006 ، كانت ميلودي شغوفة بالتنوع والثقافة ، فالأفلام المصرية والعربية غنية بالمحتوى الذي يثري عقلية المواطن العربي ويعزز ذوق العرب.

    تعيدنا الأفلام التي تعرض على قناة ميلودي إلى العهد النبيل من الماضي والحاضر ، فالعديد من القنوات في منافسة شرسة تحاول التنافس مع قناة ميلودي على عرش أفضل الأفلام.

    يمكن أن يصل المحتوى الذي توفره قناة ميلودي بالفعل إلى مستوى المنافسة في المجال الإعلامي ، وهذه المنافسة لا تتزايد كل دقيقة بل كل ثانية ، لذلك يحرص المسؤولون في القناة على:

    مجموعة متنوعة من المحتوى المتميز والرائع قد جذبت إعجاب الجماهير المصرية والعربية والشرق أوسطية.

    المحتوى الذي تقدمه القناة يناسب ويرضي جميع الأذواق ، حيث تعرض أفلامًا قديمة مثل إسماعيل ياسين ومحمد هنيدي ومحمود عبد العزيز (محمود عبد العزيز) وأفلام جديدة أخرى.

    وقد اتخذت القناة إجراءاتها الخاصة للحفاظ على التراث العربي بكل معاني الكلمة ، حيث تعرض القناة عددًا كبيرًا من الأفلام الكلاسيكية مع جمهور متميز.

    تعرض القناة أفلامًا جذبت مؤخرًا جماهير صغار وكبار السن والأطفال.

    لا تنس أن قناة Melody هي قناة مجانية ، لذا باتباعها يحتاج المشاهدون فقط إلى الضغط على زر لأنها توفر محتوى دون التسبب في أي تدخل أو تدخل.

    بالرغم من أن القناة مجانية إلا أن المحتوى الذي تقدمه لا يقل عن محتوى القنوات عالية الجودة ، ويتم الدفع والمبلغ سواء كان سنويًا أو نصف سنويًا أو ربع سنويًا.

    لقد عملت القناة بالفعل جاهدة لمواكبة تقدم الحضارة في جميع المجالات الإعلامية (سواء كان صوتًا أو صورة أو تأثيرًا) ، وقامت القناة بعمل إعدادات رائعة.

    تردد قناة تهمك: تردد قناة روتانا سينما الجديد.

    التردد الجديد ميلودي أفلام

    • التردد: 11601
    • القطبية: أفقي.
    • معامل التصحيح: 4/3
    • معدل الترميز: 27500.

    ادخل إلى قائمة الإعداد (بالضغط على زر القائمة بجهاز التحكم عن بعد الخاص بالمستقبل).

    حدد علامة التبويب العربية "تثبيت".

    حدد "قائمة المرسل المستقبل" أو "قائمة المرسل المستجيب".

    اضغط على الزر "إضافة تردد جديد" في جهاز التحكم عن بُعد (في معظم الحالات ، الزر الأحمر الموجود في جهاز التحكم عن بُعد).

    أدخل قيمة التردد المطلوب كما هو موضح أدناه: التردد: 12345 - الاستقطاب: عمودي أو أفقي (V أو H) - معدل الرمز: 27500.

    انقر فوق موافق أو موافق.

    لذلك ، ربما أضفت التردد الذي تريد إضافته إلى قائمة ترددات جهاز الاستقبال. الخطوة الوحيدة المتبقية لاستقبال القنوات هي البحث عن القنوات.

    ملاحظة: عند إجراء بحث أو إضافة قناة جديدة ، قد تختلف الأزرار الملونة المستخدمة لتحديد المحتوى المطلوب من نافذة الإعدادات وفقًا لنوع جهاز الاستقبال ، ولكن في جميع الحالات ، يمكنك أن تكون في أسفل نافذة الخيارات Find بجانب كل خيار لون ، يكون هذا اللون مسؤولاً عن اختيار لون الزر الذي يأتي من جهاز التحكم عن بعد.

    مواضيع مهمه
    تردد القنوات, تردد قناة, ترددات القنوات, قنوات افلام, قنوات ترفيه,

    اضف لنا تعليق

    اذا لديك اي استفسار يشرفنا الرد علي تعلقاتكم واستفساراتكم فى نطاق مواضيع موقعنا صامولة دش.

    أحدث أقدم