Header ADS

تردد قناة CBH Cinema لمشاهدة الافلام القديمة بالالوان

يحتوي هذا الموضوع على:

     تردد قناة CBH Cinema التي تعرض الأفلام القديمة بالالوان على نايل سات، من جديد عدنا اليكم متابعي موقع صامولة دش فى كل مكان.

    ظهرت مؤخرا قناة افلام عربية قديمة فريدة من نوعها، فكرة القناة هي تعديل الأفلام الكلاسيكية القديمة وعمل الوان لها، منها افلام اسماعيل يسن واحمد مظهر وفاتن حمامة وغيرهم الكثير  من نجوم الزمن الجميل.

    وانصحكم بمتابعة تلك القناة لمعرفة ومشاهدة هذا الابداع مجانا على شاشة القناة عبر القمر الصناعي نايل سات في الموقع المداري 7 غرب.

    وقبل أن نبدأ في استعراض تردد القناة مع شرح تنزيل ترددها على جهاز الاستقبال، ادعوكم للاشتراك في قناة صامولة دش والاعجاب بصفحتنا على الفيس بوك.

    تردد قناة CBH Cinema لمشاهدة الافلام القديمة بالالوان


    تردد قناة CBH Cinema

    يتم عرض واستقبال اشارة قناة cbh سينما علي نايل سات اخر تحديث للتردد عبر البيانات التالية:

    • تردد القناة: 11595
    • معدل الترميز: 27500
    • الاستقطاب: عمودي
    • اسم القناة: CBH Cinema.

    ويمكن متابعة الافلام القديمة بالألوان عبر شاشة القناة على مدار اليوم بالمجان، ولمعرفة طريقة تنزيل تردد القناة تابع معنا قراءة هذا الموضوع.

    اقرأ أيضا: تردد قناة روتانا سينما علي نايل سات.

    ادخال تردد قناة CBH على الرسيفر

    :كلنا نعرف كيف نزيد تردد القناة للريسيفر ومن اهم الامور التي يمكن أن يستفيد منها الإنسان في حياته هي معرفة الاخبار والاحداث التي قد تحدث في العالم من حوله لذلك فهم هذا عملية الشخص هي إحدى الأولويات التي يجب الانتباه إليها من أجل الحصول على فهم كافٍ لكل الأشياء في البلدان المحيطة.

    كما نعلم جميعًا ، يجب برمجة ترددات القنوات الفضائية وحفظها في قائمة ، ويمكن تخزين القائمة في جهاز الاستقبال ، وهو جهاز الاستقبال في منزل المستخدم ، وهذه الترددات هي ترددات إشارات القناة. استلمت هذا.

    ولأن هناك العديد من القنوات الفضائية التي يمكن فتحها من وقت لآخر ، ويمكن تغيير ترددات القنوات الموجودة بالفعل على القمر الصناعي وتحويلها إلى تردد جديد ، يمكنك إضافة تردد جديد على النحو التالي:

    من أهم الخطوات التي يمكن اتخاذها عند إضافة تردد قناة جديد إلى جهاز الاستقبال ، يجب أولاً الحصول على هذا التردد الجديد بجميع البيانات.

    ثم ندخل إلى القائمة ونحدد خيار البحث عن القنوات ، ومن ثم يمكننا النقر فوق إضافة قناة على جهاز التحكم عن بعد المتصل بجهاز الاستقبال.

    نقوم بإدخال الكود الصحيح ومعدل الترميز والتردد ، ثم نضغط على OK للبحث عن القنوات ، ثم نضغط على OK مرتين ، حتى يتم إضافة القناة وحفظها في القائمة ، ويمكن تغيير الترتيب بين القنوات حسب الحاجة.

    مواضيع مهمه
    تردد القنوات, تردد قناة, ترددات القنوات, قنوات افلام, قنوات ترفيه,

    اضف لنا تعليق

    اذا لديك اي استفسار يشرفنا الرد علي تعلقاتكم واستفساراتكم فى نطاق مواضيع موقعنا صامولة دش.

    أحدث أقدم